مـــڻــٺــڌيــاٺ ڜقــــــاۇھ ڕۊڜــيــهے
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــڻــٺــڌيــاٺ ڜقــــــاۇھ ڕۊڜــيــهے

بـ ــ ـوسـ ــ ــ ــ ــ ـة كـ ـبـ ـيـ ــ ــ ــ ــ ـرة..ـ ـوحـ ـضـ ــ ــ ــ ـنـ ـ كـ ـبـ ـيـ ــ ــ ــ ــ ـر..لآحـ ـلـ ــ ــ ــ ـى آعـ ـضـ ــ ــ ــ ــ ـآء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احتياج ولكن مموهووب

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة فراولة

انثى

احتياج ولكن مموهووب Empty
مُساهمةموضوع: احتياج ولكن مموهووب   احتياج ولكن مموهووب Emptyالأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:23 pm

[b]احيانا اشعر بالاختناق
وكل ما تمناه هو وجود شخص يخرجني من ذلك الاختناق الكئيب
ولكن احيانا في وقت وعز احتياجي له ارفض اخباره بضيقتي ليه مادري
بس احساسي باني مابي ازعج غيري هو محركي الاسساسي وهو مدعم رفضي لاخباره
عندي اعتقاد بان وجود شخص واحد يبيني ويحبني اكرم واحسن من وجود مليون شخص بحياتي وهما اول من يطعنوني بظهري
ااحتاج لشخص يفهمني بطريقه صح مو بشكلي الخارجي ولا لوني ولا جنسيتي ولا اسلوب تعاملي وقت العصبيه
احتاج لمن هو يدري بان وقت الشده مابي غير حضنه مابي غير رؤيته مابي غير نبره صوته تدفئني وتطمئنني
احتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج ولكن اخااااااف

اخاااف اثقل
اخاااف اضايق
وانا بالفعل عندي من احبه واحتاج له واقدره
اهو عالمي هو احساسي هو كلماتي هو نبضي
صرنا سوا او ما صرنا جمعتنا الايام او فرقتنا فهو يجري بعروقي فهو اساس دمي هو اكسجيني
مااتكلم عبارات او كلمات مسلسلات ولكن اقولها من وحي احساس داخلي حييييييل يقتلني يذبحني
ولكن اللي طمني هو انو ذاك الشخص يستاهل ثقتي لانو مخلص وفي مالو باللف والدوران صريح جريئ حبوب ذكي طيوب
شكلو حلو قلبو ابيض ما يجرح كرامتو فوق كل اعتبار اتعلمت منو اشياء لم يصدقها ولن يصدقها ولكنه ليس فقط بحبيبي ولكنه مثالي الاعلي
هو اللي لا بغيت ابكي ببكي قدامو بدون خووف او احراج لانو ربي وهبه بقلب فيه كميه طيبه لا تعد ولا تحصي ربي وهبه برحمه ماعطي لمخلوق غيره زيهاا
انا اتمني تدووم حياتي وياه لانو زيه مالاقيت ملااك
جميل احساس الامان من شخص وهبه لك بدون ماهو يدري
اانا كذا احس وياه
يمكن اني ربي خلقني وحيده ولكن حياتي صار لها طعم بوجوده
صاار وطني واهلي وناسي
اللي يصيبه يصيبني
حلوو ان يكون لكل انسانه من يرتاح بوجوده ويسعد بلقائه
هذا ما بغيت اوصله شخصي وعام ولكن شعوور حلوو بوجود من هو ينصحك ويخااف علي مستقبلك
هذا الاحساس حسيتو بس من اثنين
( هي )
و
( امي )
حلو انك تلاقي احد ما يقربلك غير ان الايام جمعتكوا سوا وهذا الشخص هو الذي جعل لحياتك الفارغه معني وملاها لك بحب وحببك بالحياه

ربي لا يحرمني منك
اكيييد كل منا له من يشكل لحياته معني نصيحه حطوو بعيونك وادفن اللي يفكر يزعلو
لانو الصدق بدا الاسلوب ناادر بدا الزمن
لا تفرطو بمن احبوكم بصدق

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي : ميروووووووشاااااااااااااااااااااا عاشقه فرااااوله احتياج ولكن مموهووب 1480282763 احتياج ولكن مموهووب 2283846329 احتياج ولكن مموهووب 2455192631

احتياج ولكن مموهووب
صفحة 1 من اصل 1